الرئيسية / أخبار وطنية / حميد شباط يتلقى صفعة قوية من حزبه (وثيقة)
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
حميد شباط يتلقى صفعة قوية من حزبه
حميد شباط يتلقى صفعة قوية من حزبه

حميد شباط يتلقى صفعة قوية من حزبه (وثيقة)

جريدة المغرب بريس السياسة

رسميا، وضع حزب جبهة القوى الديمقراطية حدا لعلاقته بحميد شباط المستشار الجماعي بجماعة فاس عن الحزب ذاته، الذي انتمى إليه قبيل الانتخابات العامة شهر شتنبر الماضي.

وفي هذا الإطار وجه الأمين العام الإقليمي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بفاس، إلى رئيس مقاطعة زواغة إخبارا بإقالة (الطرد) حميد شباط من صفوف الحزب.

وأوضح الأمين العام الإقليمي في مراسلته، الأربعاء، أنه تقرر إقالة حميد شباط من حزب جبهة القوى الديمقراطية بصفة نهائية (الطرد)، وذلك تنفيذا لمقررات اللجنة التأديبية الإقليمية بفاس بتاريخ 23 مارس 2022، والمقتضيات التنظيمية والقانونية للحزب.

وبناء عليه، يشدد المصدر ذاته، فإن حزب جبهة القوى الديمقراطية يتبرأ من كل ما قد يصدر عن هذا الشخص من مواقف وتصريحات وبلاغات وخرجات إعلامية تتعلق بتسيير وتدبير شؤون وأشغال مجلس مقاطعة زواغة فاس، وأنه يتحمل شخصيا مسؤولية أفعاله وأقواله.

وكان شباط الذي قدم إلى حزب “الزيتونة” قبيل الانتخابات التشريعية والجماعية الأخيرة قد دخل في صراع زعامة مع الأمين العام للحزب مصطفى بنعلي انتهى إلى قراره الأخير بإعفاء شباط من مهمته في القيادة الجهوية للحزب، كما قرر إحالته على اللجنة التأديبية للحزب.

حميد شباط يتلقى صفعة قوية من حزبه (وثيقة) حميد شباط يتلقى صفعة قوية من حزبه (وثيقة) 

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

حميد شباط (ولد في 17 أغسطس 1953، في تازةشخصية سياسية ونقابية مغربية. هو الأمين العام لحزب الاستقلال، منذ 23 شتنبر 2012 والكاتب العام لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، منذ 2009. يشغل منصب عمدة مدينة فاس، منذ 2003 حتى 2015 وهو نائب برلماني عن دائرة فاس الشمالية منذ 2002.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.