الرئيسية / أخبار وطنية / اعتقال طالب جامعي بمدينة وجدة و السبب…
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
اعتقال طالب جامعي بمدينة وجدة و السبب...

اعتقال طالب جامعي بمدينة وجدة و السبب…

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، مساء أمس الخميس 21 أبريل الجاري، من توقيف طالب يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه متلبسا بحيازة وترويج أجهزة لاسلكية مهربة يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية، وذلك قبل أن تسفر عملية الضبط والجس الوقائي عن العثور بحوزته على 33 سماعة لاسلكية دقيقة و17 بطاقة للاتصالات المحمولة، علاوة على 455 بطارية وهاتف محمول و30 وصلة للشحن.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اعتقال طالب جامعي بمدينة وجدة و السبب…

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومعاني :

وجدة (بالأمازيغية: ⵓⵊⴷⴰ) مدينة مغربية قديمة تقع في عمالة وجدة أنكاد وهي عاصمة جهة الشرق وأكبر مدينة بالجهة وتستضيف مقرها الرئيسي، تقع في شرق المملكة على الحدود المغربية الجزائرية، إذ لا تبعد عن المركز الحدودي زوج بغال إلا بحوالي 14 كلم، وبذلك تعتبر مدينة حدودية بامتياز. وتبعد 60 كلم عن ساحل البحر الأبيض المتوسط. في 1 يناير 1994م احتفلت وجدة بألفيتها الأولى. تم اختيارها عاصمة الثقافة العربية لسنة 2018م.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.