الرئيسية / أخبار وطنية / استنفار بمراكش بعد فرار ثعبان من ساحة جامع الفنا
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
استنفار بمراكش بعد فرار ثعبان من ساحة جامع الفنا

استنفار بمراكش بعد فرار ثعبان من ساحة جامع الفنا

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

سادت حالة استنفار بممر “البرانس” بمراكش مساء أمس السبت، بعد فرار ثعبان اشتراه سائحين من أحد مروضي الثعابين (عيساوي) بمبلغ 400 درهم.

وأفادت مصادر مطلعة، أن السائحين أودعا الثعبان في صندوق وضعوه في سيارتهما، ليذهبا لقضاء بعض الأغراض من ساحة جامع لفنا، غير أنهما صدمها عندما عادا واكتشفا اختفاء الثعبان الى وجهة مجهولة.

و قد خلف هذا الحادث هلعا شديدا وحالة من الرعب، الأمر الذي دفع بالسائحين إلى إخبار المصالح الأمنية التي حلت رفقة عناصر  الوقاية المدنية والسلطة المحلية بموقع الحادث.

وقد تجندت المصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية بحثا عن الثعبان بدءا من داخل السيارة تحسبا لوجوده هناك، وخروجه إلى الشارع العام وإيذاء الناس، في الوقت الذي تم توقيف “العيساوي” و السائحين و إخضاعهم للتحقيق.

استنفار بمراكش بعد فرار ثعبان من ساحة جامع الفنا

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

مُرَاكُش (/məˈrækɛʃ/ أو /ˌmærəˈkɛʃ/؛[8]؛بالأمازيغية: ⴰⵎⵓⵔⴰⴽⵓⵛ اموراكوش، «أرض الله»[9]) تسمى أيضًا بالمدينة الحمراء وعاصمة النخيل، هي ثالث أكبر مدينة في المملكة المغربية من ناحية عدد السكان.[10] وهي عاصمة جهة مراكش آسفي. تقع مراكش على بعد 580 كم (360 ميل) جنوب شرق طنجة، 327 كم (203 ميل) جنوب شرق العاصمة المغربية الرباط، 239 كم (149 ميل) جنوب شرق الدار البيضاء، و 246 كم (153 ميل) شمال شرق أكادير.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.