الرئيسية / أخبار وطنية / استنفار أمني بسبتة المحتلة بعد مقتل طفل قاصر بالرصاص
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
استنفار أمني بسبتة المحتلة بعد مقتل طفل قاصر بالرصاص

استنفار أمني بسبتة المحتلة بعد مقتل طفل قاصر بالرصاص

  جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

توفي قاصر مغربي صباح اليوم يبلغ من العمر 15 عامًا، أصيب برصاصة “طائشة” في رأسه أمس الجمعة في حي برينسيبي بثغر سبتة، على كما أكد أقاربه لصحيفة “الفارو دي سوتا” المحلية.

وقالت الصحيفة ذاتها، إن الراحل وعلى الرغم من وصوله إلى مستشفى في المدينة في حالة حرجة، إلا أن إصابته كانت خطيرة لدرجة أن العاملين في المجال الصحي لم يتمكنوا من فعل أي شيء لتعافيه.

وكان القاصر “إبراهيم” يركب دراجة نارية مع قاصر آخر عندما أصيب برصاصة في رأسه وسقط على الفور على الأرض، تحقق الشرطة في جميع الفرضيات المحتملة، على الرغم من عدم وجود اعتقالات تتعلق بهذه القضية في الوقت الحالي، وفق ذات المصدر الصحفي المحلي.

وبحسب مصادر الشرطة، فإن هذا الحادث قد يكون له علاقة بالرصاص الذي وقع بعد ظهر أمس الجمعة في نفس الحي، عندما تورط شخصان في نزاع وسُمعت تفجيرات بالحي.

وأفاد شهود عيان، بأن مطلق الرصاص كان يستهدف الشخص الذي كان مع القاصر في الدراجة النارية، إلا أن الأمر اختلط عليه وأصاب الضحية، وذكرت الصحيفة أن الشرطة تحقق في الفرضية.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومعاني :

سبتة هي مدينة مغربية تحت السيادة الإسبانية ذاتية الحكم تقع على القارة الأفريقية ويعتبرها المغرب مدينة محتلة ولا يزال يطالب باسترجاعها، تقع مقابل لمضيق جبل طارق، تحدها من الشمال والجنوب والشرق البحر الأبيض المتوسط. يبلغ عدد سكان سبتة 82.376 نسمة (وفقاً لإحصائيات التعداد السكاني المؤرخ 1 يناير 2011)، وتبلغ مساحتها 19 كم مربع (معدل الكثافة السكانية 4.240,52 نسمة/كم²). يتألف سكانها من المسيحيين والمسلمين، مع وجود أقلية يهودية وهندوسية.

شاهد أيضاً

قريبا.. افتتاح المرآب تحت الأرضي باب الحد بالرباط وهذه طاقته الاستعابية

قريبا.. افتتاح المرآب تحت الأرضي باب الحد بالرباط وهذه طاقته الاستعابية

26/05/2022-حفيظ الصادق على الساعة | 12:00 جانب من المرآب تحت الأرضي باب الحد بالرباط  © …

تعليق واحد

  1. الصورة لا علاقة لها بسبتة المحتلة ! في سبتة، هناك فقط سيارات الصليب الأحمر الإسباني تحت الخدمة للإسعاف الطبي! الصورة هي من فلسطين المحتلة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.