الرئيسية / أخبار وطنية / استنفار أمني بالناظور بعد السطو على محل لبيع المجوهرات
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
مسرح الجريمة أمن
مسرح الجريمة أمن

استنفار أمني بالناظور بعد السطو على محل لبيع المجوهرات

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

تعرض محل لبيع الحلي والمجوهرات فجر يوم السبت 09 أبريل الجاري بمدينة الناظور، لعملية سطو كبيرة حيث تمت سرقته بالكامل.

وحسب مصادر مطلعة، فإن صاحب المحل المذكور تفاجأ عند ولوجه محله صباحا المتواجد بقيسارية الناظور باختفاء أعداد كبيرة من الحلي والمجوهرات، الأمر الذي جعله يدخل في حالة من الصدمة، الأمر الذي يحيل على أن عملية السطو كانت محكمة ومخططا لها بدقة من طرف شخص أو أكثر.

هذا، حلت المصالح الامنية للمعاينة وفتح تحقيق في الواقعة من أجل توقيف المتورط أو المتورطين في عملية السرقة التي خلفت خسائر مادية كبيرة لصاحبه.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

استنفار أمني بالناظور بعد السطو على محل لبيع المجوهرات استنفار أمني بالناظور بعد السطو على محل لبيع المجوهرات

الناظور أو الناظور (بالأمازيغية ⴻⵏⵏⴰⴹⵓⵔ) مدينة ساحلية مغربية عاصمة إقليم الناظور، الذي يشكل جزء من الجهة الشرقية، تقع على البحر الأبيض المتوسط في شمال البلاد. يبلغ تعداد سكان المدينة 180,000 وتعتبر من بين أهم وأغنى المدن المغربية.

تتوفر مدينة الناظور، على محطة طرقية وطنية للحافلات تربط مدينة الناظور بمختلف أقاليم المغرب، بالإضافة إلى محطة لسيارات طاكسي كبيرة وتتواجد قرب محطة الحافلات مما يساهم في ربط الإقليم بالشبكة الوطنية للطرق، بالإضافة إلى محطتي السكة الحديدية التي تم افتتاحهما في شهر يوليوز 2009 على يد ملك البلاد محمد السادس و هما محطة الناظور المدينة، و محطة الناظور الجنوبية. وأيضا تتوفر المدينة على مطار دولي وبالضبط في مدينة العروي، وميناء في مدينة بني نصار، ويرتقب بناء ميناء كبير قرب واد كرت، وسيسمى ميناء “غرب الناظور” وسيخصص للتجارة الدولية.. تشتغل بالمدينة شركة Vectalia للنقل الحضري.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.