الرئيسية / أخبار وطنية / احتراق سيارة بداخلها ركاب يستنفر السلطات بالدار البيضاء
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
احتراق سيارة بداخلها ركاب يستنفر السلطات بالدار البيضاء
احتراق سيارة

احتراق سيارة بداخلها ركاب يستنفر السلطات بالدار البيضاء

جريدة المغرب بريس مجتمع

عرفت مدينة الدار البيضاء قبيل آذان المغرب من يوم أمس الخميس، حادثا خطير، بعدما شبت ألسنة النيران في سيارة نفعية بأحد الشوارع الرئيسية، كان داخلها سائق ومرافقه، في مشهد مرعب أشبه بما نشاهده في الأفلام.

وحسب ما تناقلته مصادر محلية، فإن سحابة الدخان المتصاعد لفتت انتباه المواطنين، الذين سارعوا إلى مساعدة الراكبين من أجل مغادرة السيارة المحترقة والتي تحولت في ثوان إلى جمرة مشتعلة.

هذا وفور توصلها بالإخبارية، حلت العناصر الأمنية ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تمت السيطرة على الحريق في وقت وجيز، وتوجيه الضحيتين صوب المستشفى من أجل التطبيب، بعد تعرضهما لحروق طفيفة.

احتراق سيارة بداخلها ركاب يستنفر السلطات بالدار البيضاء احتراق سيارة بداخلها ركاب يستنفر السلطات بالدار البيضاء

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومعاني :

الدار البيضاء أو كازابلانكا (بالإسبانيةCasablanca)‏ كانت تسمى آنفا (بالأمازيغية: ⴰⵏⴼⴰ) أي التلة (تسمى اختصاراً بالاسم المحلي:كازا) هي أكبر مدينة في المغرب وعاصمته الاقتصادية، وواحدة من أكبر وأهم المدن في أفريقيا، من الناحية الاقتصادية والديمغرافية.[8] · [9] تقع المدينة وسط غرب المغرب على بعد حوالي 95 كم جنوب العاصمة الإدارية الرباط على ساحل المحيط الأطلسي. بمجموع عدد سكان يبلغ 3,359,818 نسمة[10] حسب الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2014. و 4،270,750 نسمة[10] في مجموع تجمعاتها، مما يجعلها المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في المملكة.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.