الرئيسية / أخبار وطنية / أول خروج إعلامي لسلوى زرهان بعد ضجة السجارة الإلكترونية
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
أول خروج إعلامي لسلوى زرهان بعد ضجة السجارة الإلكترونية

أول خروج إعلامي لسلوى زرهان بعد ضجة السجارة الإلكترونية

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

خرجت الممثلة الشابة سلوى زرهان عن صمتها لترد على الانتقادات التي طالتها، بسبب شخصية “سليمة”، التي جسدتها في المسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يعرض عبر القناة الثانية.

‎وقالت سلوى زرهان، في حوار مع الشركة المنتجة للعمل “كونيكسيون ميديا”، إن شخصيتها الحقيقية مختلفة عن شخصية “سليمة”، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص يخلطون بين الشخصيتين.

‎وعن ضجة السيجارة الإلكترونية، قالت سلوى إنها في الحقيقة لا تدخن لكن المشهد يدخل ضمن تفاصيل الشخصية التي تجسدها، وزادت قائلة: “أنا مكنكميش وديك شي كان داخل فالشخصية واستعمال السيجارة الإلكترونية كتخص سليمة ماشي أنا”.

ويحقق مسلسل “المكتوب” نجاحا منقطع النظير خلال رمضان، ،حيث استطاع تصدر الإنتاجات الدرامية لرمضان 2022 ويحقق نسب مشاهدة عالية جدا. 

أول خروج إعلامي لسلوى زرهان بعد ضجة السجارة الإلكترونية

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومعاني :

السيجارة الإلكترونية هي مرذاذ محمول يعمل ببطارية وتحاكي عملية تدخين التبغ عن طريق توفير بعض الجوانب السلوكية للتدخين، بما في ذلك حركة اليد إلى الفم المرتبطة بالتدخين، ولكن من دون حرق التبغ.

يُعرف استخدام السيجارة الإلكترونية باسم “vaping” ويشار إلى المستخدم باسم “vaper”. بدلاً من دخان السجائر، يستنشق المستخدم الهباء الجوي، المعروف باسم البخار. السجائر الإلكترونية عادة تحتوي على عنصر تسخين يعمل على بخ محلول سائل يسمى السائل الإلكتروني.

تخلق السجائر الإلكترونية بخارًا مصنوعًا من جزيئات دقيقة ومتناهية الصغر من الجسيمات المعلقة، التي وُجد أنها تحتوي على البروبيلين جليكول، الجليسرين، النيكوتين، النكهات، كميات ضئيلة من المواد السامة، المسرطنات، الفلزات الثقيلة،

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.